ابداع المصمم ريشة فنان
عدد مرات النقر : 83
عدد  مرات الظهور : 783,239
«۩۞۩- آعلآنات منتديات جنان المشاعر-۩۞۩»

عدد مرات النقر : 856
عدد  مرات الظهور : 13,153,624
عدد مرات النقر : 803
عدد  مرات الظهور : 13,153,621
عدد مرات النقر : 627
عدد  مرات الظهور : 9,363,482
عدد مرات النقر : 632
عدد  مرات الظهور : 9,363,480
عدد مرات النقر : 654
عدد  مرات الظهور : 9,363,484
عدد مرات النقر : 689
عدد  مرات الظهور : 9,363,482

عدد مرات النقر : 817
عدد  مرات الظهور : 13,153,523
عدد مرات النقر : 592
عدد  مرات الظهور : 9,533,798
عدد مرات النقر : 290
عدد  مرات الظهور : 7,661,7983
عدد مرات النقر : 297
عدد  مرات الظهور : 7,661,7334


آخر 10 مشاركات
ياللي تبيني حولك اليوم والغـد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          جرعات في الطريق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ابداع تمييز فن (الكاتـب : - )           »          قصة الحاكم الصيني والصخرة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          القلوب الصافية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          7 فوائد مذهلة للزنجبيل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          كل عام وانتم بالف خير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ايش تقول للي ببالك الحين ؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اعترف ان (الكاتـب : - )           »          اللي يفتقد عضو/ه يجي ويقول هنا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )
الإهداءات

العودة   منتديات جنان المشاعر > «۩۞۩- ملتقى الاعضاء -۩۞۩» > «۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩»




تابعنا على الفيسبوك تابعنا على تويتر تابعنا على قوقل بلس تابعنا على اليوتيوب تابعنا من خلال الار اس اس

اسم العضو
كلمة المرور

الملاحظات

«۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩» مساحة لفضفضة الاعضاء

صور مضحكه وتعليقات ساخره

قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب والا هذا يبي يتروش بُــعْــد الصورة في المرآة غير حقيقي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-12-10
 -  • • آلآدارة العليا • •
* نائبة المؤسس *
{؛؛؛؛ غدق حرف؛؛؛؛}
بسمة امل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الاخلاص والمحبه

مؤسس قيادي

التواجد

الادارة المميزة

لوني المفضل Antiquewhite
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 فترة الأقامة : 2970 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:33 AM)
 المشاركات : 68,443 [ + ]
 التقييم : 50950
 معدل التقييم : بسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond reputeبسمة امل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صور مضحكه وتعليقات ساخره





قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول
كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب
مضحكه وتعليقات ساخره


والا هذا يبي يتروش





بُــعْــد الصورة في المرآة غير حقيقي




مضحكه وتعليقات ساخره



السنجاب:عارفين العبارة وين تكون
فاهم عبارة لقمة واحدة غلط

مضحكه وتعليقات ساخره



والا مسوي ياكل قات
هذا يوميا يجي عند هذا المجسم ويقول له ..

مضحكه وتعليقات ساخره



لا .. ويوميا يقول له نفس السؤال
والله راكبة عليه صح

مضحكه وتعليقات ساخره



غوريلا
هذا واحد يبي يسجل في منتدى حلوو
مضحكه وتعليقات ساخره



الظاهر قاعد يسوي تأكيد لتسجيله
وهذا قط يبي يدخل النادي قال له الاستقبال

مضحكه وتعليقات ساخره



بس حركته هذي ذكرتنا بالوحدة الصحية
وهذا مستعد يبي يدخل برنامج قرود تالنت

مضحكه وتعليقات ساخره



عنده موهبة .. فلة شمعة منورة
موضة التنكر

مضحكه وتعليقات ساخره

والا على باله أنه ماشي في نفق مظلم ما له نهاية





الولد الصغير بس ميّـل رأسه شوي ... شوفوا وش صار


مضحكه وتعليقات ساخره

يعني لو انسدح وش بيصير





.. وش فيهم يطالعون !!؟


مضحكه وتعليقات ساخره

الظاهر المصور قال نكتة بايخة





مضحكه وتعليقات ساخره


كفوو يا شنب .. من قدك في الحراسة
شوفوا كيف ..



مضحكه وتعليقات ساخره

أنا ما أقول شوفوا كيف يدخن .. أقول شوفوا عيونه كيف تعبر عن البراءة






هذا جاه واحد طق عليه الباب


مضحكه وتعليقات ساخره




طلع واحد من حقين التعداد السكاني
اليوم العالمي للنوم
تذكرون المقطع للدكتور علي أبو الحسن ..
هذولا الظاهر اعجبوا بالمقطع

مضحكه وتعليقات ساخره

مضحكه وتعليقات ساخره

مضحكه وتعليقات ساخره

مضحكه وتعليقات ساخره

مضحكه وتعليقات ساخره





شرائح اللحم ... أقصد شرائح المجتمع
تجد منهم المهندس الميكانيكي


مضحكه وتعليقات ساخره

أو المهندس الكهربائي

مضحكه وتعليقات ساخره

أو المهندس ....

مضحكه وتعليقات ساخره

الظاهر ما يهمه إلا اللعب
راعي السيارة الزرقاء ما صدق السالفة يقول كلها خرافات

مضحكه وتعليقات ساخره

فصارت الحيوانات إذا شافت أي سيارة إم
هجوم فردي

مضحكه وتعليقات ساخره

,,
اوهجوم جماعي

مضحكه وتعليقات ساخره

,,,
أو ما عنده سالفة

مضحكه وتعليقات ساخره
,,,,
هذا الدب توه طالع من قاعة الاختبار
وتذكر أن سؤال واحد باقي ما حله

مضحكه وتعليقات ساخره

وبعدين تذكر أن جواب سؤال حطه مكان جواب سؤال ثاني >>> يعني غش غلط

مضحكه وتعليقات ساخره

بعدين تذكر أنه مذاكر مادة ثانية

مضحكه وتعليقات ساخره

يعني رااااااسب

 

الموضوع الأصلي : صور مضحكه وتعليقات ساخره     -||-     المصدر : منتديات جنان المشاعر     -||-     الكاتب : بسمة امل

w,v lqp;i ,jugdrhj shovi





رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها بسمة امل
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
نكت نكت جديدة نكت مضحكه نكت خفيفه نكت جميله 2020 «۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩» 1 269 2019-11-12 06:54 AM
نشيد: أيها الركب «۩۞۩-صوتيات ومرئيات جنان الاسلامية-۩۞۩» 0 325 2019-11-12 06:45 AM
عبدالعزيز العليوي - قمراي ( حصريًا ) 2019 ஐ˚{ جنان الشيلات والقصائد الصوتية}˚ஐ˚ 1 332 2019-11-08 07:29 AM
وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين 2 187 2019-10-21 02:05 PM
قصه فيها عبره «۩۞۩- الف ليلة وليلة -۩۞۩» 2 200 2019-10-21 01:56 PM
تعلموا إهداء النور لمن حولكم «۞. جنان للمواضيع العامة والمنوعة .۞» 4 208 2019-10-21 01:47 PM
أقراض البطاطا باللحم والجبنة «۩۞۩-مطبخ جنان المشاعر-۩۞۩» 6 307 2019-10-17 05:51 PM
كيف تتخلص من ضعف الشخصية؟؟ ღ₪ *~ஐ- جنان التنمية البشرية و تطوير الذات ஐ~*₪ 4 661 2019-10-17 05:19 PM
سَمفونيةٌ منْ هوآك. «۩۞۩- جنان الخواطر المنقولة -۩۞۩» 4 280 2019-10-17 05:05 PM
{ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ } «۩۞۩-نسمات ايمانية-۩۞۩» 6 314 2019-10-17 04:33 PM

قديم 2012-12-10   #2
*ادارة الموقع *
{؛؛؛؛سيل من العطاء؛؛؛؛}


الصورة الرمزية همس الحنين
همس الحنين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2019-09-12 (03:36 PM)
 المشاركات : 16,657 [ + ]
 التقييم :  902
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لااله الا الله محمدا رسول الله
لوني المفضل : Darkmagenta
4




هههههههه
بجججد صووور روووعه ي غلآآهم
آآطرووحه مميزه من مبدعه رآآقيه
ربي يعـآإفيكَكَ ..
لـآإتححرميننآ جديدكَ..

وددي.. وآآحترمـآآتي لـ سموك ي مترفة العطآآء
هموووسه..~ْ


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10   #3
×ابجدية عانقت القمم بسمو ×


الصورة الرمزية مخاوي الليل
مخاوي الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1482
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 2016-02-10 (05:07 PM)
 المشاركات : 1,399 [ + ]
 التقييم :  824
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رووووووووووووووووعه صور حلووووووووه مرررررره


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10   #4
~*¤*~حرف بآلف حكآيه~*¤*~
سفيرة الاحلام


الصورة الرمزية salma
salma غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 924
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 2019-06-27 (08:35 AM)
 المشاركات : 24,081 [ + ]
 التقييم :  1150
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~



همسة صدق العطاء :

الكتاب الذي تقرأه لأول مرة

وتتفاجأ بما فيه رغم أنك أنت( مؤلفة )

هو : ( كتابك ) يوم القيامة !

فأحسن تأليفه

__________________



لوني المفضل : Lightpink
افتراضي






هههههههاااااااي

والله كوووولهم اجمل من بعض

تسلم ايدياااااتك ياقلبي



ياااااعيني هو كمان ماااااله نفس يدخن
هي مو وقفت عليه




 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-11   #5
 -  • • مديرة الموقع • •
* آدري الموقع *
{؛؛؛؛ منوة البحار؛؛؛؛}


الصورة الرمزية العسل قلبي
العسل قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 435
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (04:56 PM)
 المشاركات : 13,744 [ + ]
 التقييم :  4444
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لآاله الا الله محمدا رسول الله
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



هههههههههههههههههههه
حلووة وربي
يسعدك ربي غلااتي
وربي ضحكت من قلب

ماننحرم من جديدك يارب
دمتي بحفظ الرحممن

غــــــــــــلا


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-11   #6
مشرفه


الصورة الرمزية عبير الورد
عبير الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 984
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 2016-04-28 (08:38 AM)
 المشاركات : 4,143 [ + ]
 التقييم :  395
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺑﺠﺠﺠﺪ ﺻﻮﻭﻭﺭ ﺭﻭﻭﻭﻋﻪ ﻱ ﻏﻶ‌ﺁﻫﻢ ﺁﺁﻃﺮﻭﻭﺣﻪ ﻣﻤﻴﺰﻩ ﻣﻦ ﻣﺒﺪﻋﻪ ﺭﺁﺁﻗﻴﻪ ﺭﺑﻲ ﻳﻌـﺂﺇﻓﻴﻜَﻚَ ..* ﻟـﺂﺇﺗﺤﺤﺮﻣﻴﻨﻨﺂ ﺟﺪﻳﺪﻙَ.. تقبلي تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-11   #7
 -  • • آلآدارة العليا • •
* نائبة المؤسس *
{؛؛؛؛ غدق حرف؛؛؛؛}


الصورة الرمزية بسمة امل
بسمة امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:33 AM)
 المشاركات : 68,443 [ + ]
 التقييم :  50950
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Antiquewhite
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الحنين مشاهدة المشاركة

هههههههه
بجججد صووور روووعه ي غلآآهم
آآطرووحه مميزه من مبدعه رآآقيه
ربي يعـآإفيكَكَ ..
لـآإتححرميننآ جديدكَ..

وددي.. وآآحترمـآآتي لـ سموك ي مترفة العطآآء
هموووسه..~ْ
اسعدني مروركـ العطر
الذي عطر متصفحي المتواضـــع
امام ردكـ الراقي كرقي سموك
كل الشكر والتقدير لشخصكـــ
تسلم اناملك ياذوقـــــــــ
تحياتي لسموك


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-11   #8
 -  • • آلآدارة العليا • •
* نائبة المؤسس *
{؛؛؛؛ غدق حرف؛؛؛؛}


الصورة الرمزية بسمة امل
بسمة امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:33 AM)
 المشاركات : 68,443 [ + ]
 التقييم :  50950
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Antiquewhite
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الليل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رووووووووووووووووعه صور حلووووووووه مرررررره
اسعدني مروركـ العطر
الذي عطر متصفحي المتواضـــع
امام ردكـ الراقي كرقي سموك
كل الشكر والتقدير لشخصكـــ
تسلم اناملك ياذوقـــــــــ
تحياتي لسموك


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-11   #9
 -  • • آلآدارة العليا • •
* نائبة المؤسس *
{؛؛؛؛ غدق حرف؛؛؛؛}


الصورة الرمزية بسمة امل
بسمة امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:33 AM)
 المشاركات : 68,443 [ + ]
 التقييم :  50950
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Antiquewhite
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salma مشاهدة المشاركة



هههههههاااااااي

والله كوووولهم اجمل من بعض

تسلم ايدياااااتك ياقلبي



ياااااعيني هو كمان ماااااله نفس يدخن
هي مو وقفت عليه


اسعدني مروركـ العطر
الذي عطر متصفحي المتواضـــع
امام ردكـ الراقي كرقي سموك
كل الشكر والتقدير لشخصكـــ
تسلم اناملك ياذوقـــــــــ
تحياتي لسموك


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-12-11   #10
 -  • • آلآدارة العليا • •
* نائبة المؤسس *
{؛؛؛؛ غدق حرف؛؛؛؛}


الصورة الرمزية بسمة امل
بسمة امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:33 AM)
 المشاركات : 68,443 [ + ]
 التقييم :  50950
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Antiquewhite
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـٌُ‘,.ـلآآٌُ‘,. مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه
حلووة وربي
يسعدك ربي غلااتي
وربي ضحكت من قلب

ماننحرم من جديدك يارب
دمتي بحفظ الرحممن

غــــــــــــلا
اسعدني مروركـ العطر
الذي عطر متصفحي المتواضـــع
امام ردكـ الراقي كرقي سموك
كل الشكر والتقدير لشخصكـــ
تسلم اناملك ياذوقـــــــــ
تحياتي لسموك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مضحكه, ساخره, صور, وتعليقات
كاتب الموضوع بسمة امل مشاركات 12 المشاهدات 4198  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هههههه نكت مضحكه عبير الورد «۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩» 3 2013-08-19 01:06 AM
نكت مضحكه وجود «۞. جنان للمواضيع العامة والمنوعة .۞» 3 2012-06-12 02:42 PM
قصة مضحكه مديره مع مدرساتها العسل قلبي «۩۞۩- الف ليلة وليلة -۩۞۩» 10 2012-04-13 03:11 PM
مواقف مضحكه بسمة امل «۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩» 2 2012-03-24 09:07 PM
صور مضحكه جدا ليالي الصمت «۞.Photography.۞» 2 2012-02-17 02:52 PM


الساعة الآن 03:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات
ضاوي الغنامي الماسة الناف بار::dawi ® طيور الامل © 1,0
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
منتديات جنان المشاعر
Designed and Developed by : Jinan al.klmah