«۩۞۩- آعلآنات منتديات جنان المشاعر-۩۞۩»

عدد مرات النقر : 1,079
عدد  مرات الظهور : 23,426,858
عدد مرات النقر : 1,013
عدد  مرات الظهور : 23,426,855
عدد مرات النقر : 822
عدد  مرات الظهور : 19,636,716
عدد مرات النقر : 818
عدد  مرات الظهور : 19,636,714
عدد مرات النقر : 834
عدد  مرات الظهور : 19,636,718
عدد مرات النقر : 891
عدد  مرات الظهور : 19,636,716

عدد مرات النقر : 1,005
عدد  مرات الظهور : 23,426,757
عدد مرات النقر : 818
عدد  مرات الظهور : 19,807,032
عدد مرات النقر : 464
عدد  مرات الظهور : 17,935,0323
عدد مرات النقر : 506
عدد  مرات الظهور : 17,934,9674

 


آخر 10 مشاركات
ثمة أشياء لا يمكن تعلمها الإ بخوض تجربتها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اعترف ان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عَلىْ فِكرةَ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          بعض آلنآس..~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          (أوراق مبعثره )على أرصفه الذوق و{1000} معزوفه من غدق وجدانهم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عَلَى قَيدْ الإحتِيَـــاجْ " أحْتَاج لـِ ..؟ } (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          رسائل ربما تصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مَـا لاتَعْـرِفُـونَـهُ عَـنّي. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          انا الان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صخرة جماد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )
الإهداءات

العودة   منتديات جنان المشاعر > «۩۞۩- ملتقى الاعضاء -۩۞۩» > «۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩»




تابعنا على الفيسبوك تابعنا على تويتر تابعنا على قوقل بلس تابعنا على اليوتيوب تابعنا من خلال الار اس اس

اسم العضو
كلمة المرور

الملاحظات

«۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩» مساحة لفضفضة الاعضاء

ازواج للبيع تفضلي واختاري زوجك

في إحدى المدن تم افتتاح متجر لبيع (الأزواج) حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار زوج بنفسها ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول أسلوب عمل المتجر : أن للمرأة فرصة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2020-02-02
 -  • • مديرة الموقع • •
* إدراي الموقع *
{؛؛؛؛ منوة البحار؛؛؛؛}
العسل قلبي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لآاله الا الله محمدا رسول الله
قـائـمـة الأوسـمـة
مؤسس قيادي

المتابع الرائع

وسام التميز

وسام التكريم

لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 435
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 3129 يوم
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (04:30 AM)
 الإقامة : في قلب من احب :)
 المشاركات : 21,314 [ + ]
 التقييم : 7454
 معدل التقييم : العسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond reputeالعسل قلبي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
28 ازواج للبيع تفضلي واختاري زوجك



في إحدى المدن تم افتتاح متجر لبيع (الأزواج) حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار زوج بنفسها ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول أسلوب عمل المتجر : أن للمرأة فرصة الدخول مرة واحدة للمتجر ! ويمكن الاختيار من أحد الطوابق أو الذهاب إلى الطابق الآخر الأعلى منه ولكن لا يمكن النزول إلى أسفل.

:

:

دخلت إحدى النساء (لمتجر الأزواج) لاختيار زوج لها

في مدخل الطابق الأول علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله

وفي مدخل الطابق الثاني علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم

وفي مدخل الطابق الثالث علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله

ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب



وكانت المرأة تـفكـر 'واو ولكن سأستمر بالصعود'



وقد وصلت إلى الطابق الرابع لتجد علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ويساعدون زوجاتهم في أعمال المنزل

فتعجبت في خلجات نفسها

' يا إلهي إني لا أستطيع التحمل سأوافق '

ولكنها استمرت بالصعود



وفي مدخل الطابق الخامس وجدت علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ولهم قابلية رومانسية عالية لمغازلة زوجاتهم دائماً

وكادت أن تطأ قدمها ذلك الطابق إلا أنها استمرت بالصعود



وفي مدخل الطابق السادس وجدت علامة :



أنـت الـزائـرة رقـم 4.363.012

ليس هناك أي رجال في هذا الطابق

لأن هذا الطابق وجد خصيصا كبرهان أن النساء لا يمكن إرضاؤهم شكراً للتسوق في 'متجر الأزواج' وانتبهي لخطواتك وأنتِ تخرجين ونتمنى لكِ يوما سعيداً

 

الموضوع الأصلي : ازواج للبيع تفضلي واختاري زوجك     -||-     المصدر : منتديات جنان المشاعر     -||-     الكاتب : العسل قلبي

h.,h[ ggfdu jtqgd ,hojhvd .,[;





رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها العسل قلبي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
فوائد غسول الزعتر الطبيعي للبشرة «۩۞۩-جمال واناقة-۩۞۩» 2 54 2020-09-11 01:46 AM
المعلمون الثلاثه «۩۞۩- الف ليلة وليلة -۩۞۩» 2 80 2020-09-11 01:37 AM
اجعل التسامح عطرك المفضل «۞. جنان للمواضيع العامة والمنوعة .۞» 1 44 2020-09-11 01:11 AM
الله أكبر أول كلمة في الأذان لماذا؟ «۩۞۩-نسمات ايمانية-۩۞۩» 1 46 2020-09-11 01:03 AM
اسرار الشخصية وصفات تشكل مفتاح الفرج بحسب الرسم ღ₪ *~ஐ- جنان التنمية البشرية و تطوير الذات ஐ~*₪ 2 285 2020-06-06 03:20 AM
أنواع من المكسرات عليك تناولها يومياً «۩۞۩-جنان الصحة والمجتمع -۩۞۩» 2 254 2020-06-06 02:16 AM
لاشتقت لك رشيت عطرك على كفّي وشميته «۩۞۩-جمال واناقة-۩۞۩» 2 428 2020-06-06 01:51 AM
دعاء ابيات «۩۞۩-جنان الشعر المنقول -۩۞۩» 2 462 2020-06-06 01:32 AM
قصة الحطاب الصادق «۩۞۩- الف ليلة وليلة -۩۞۩» 2 379 2020-06-05 08:52 AM
اكتشف شخصيتك ღ₪ *~ஐ- جنان التنمية البشرية و تطوير الذات ஐ~*₪ 2 608 2020-06-05 08:36 AM

قديم 2020-02-02   #2
 -  *سلطانة المكان*
{؛؛؛؛ملائكية الحضور؛؛؛؛}


الصورة الرمزية نجوى الروح
نجوى الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4508
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (12:23 PM)
 المشاركات : 21,082 [ + ]
 التقييم :  7831
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Beige
افتراضي رد: ازواج للبيع تفضلي واختاري زوجك



هههه والرجال سهل ارضاءهم؟
مالرجال ارضاءهم أصعب
من النساء ويحبوا التجديد
ومايعجبهم شئ

مشكورة حبيبتي على النقل
ولمشاركتنا هذه الفكاهة


 

رد مع اقتباس
قديم 2020-02-03   #3
 -  • • مديرة الموقع • •
* إدراي الموقع *
{؛؛؛؛ منوة البحار؛؛؛؛}


الصورة الرمزية العسل قلبي
العسل قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 435
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (04:30 AM)
 المشاركات : 21,314 [ + ]
 التقييم :  7454
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لآاله الا الله محمدا رسول الله
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ازواج للبيع تفضلي واختاري زوجك



اصصلا على قولت المثل الرجاله مايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب <<<<<<هههههه
تعلميني عليهم هم مايشوفون الا زلاتنا بس


اوافقك على كل كلمه وكل حرف رديتيه من خلال هالرد
ههههههههههه
ضحكه دااااائمه ياااارب
العفوو حبيبة قلبي على الرد والمرور النير
اشكر لك مرورك
منورتني


 

رد مع اقتباس
قديم 2020-04-18   #4
 -  • • آلآدارة العليا • •
* نائبة المؤسس *
{؛؛؛؛ غدق حرف؛؛؛؛}


الصورة الرمزية بسمة امل
بسمة امل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : منذ 35 دقيقة (03:24 PM)
 المشاركات : 69,393 [ + ]
 التقييم :  50960
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Antiquewhite
افتراضي رد: ازواج للبيع تفضلي واختاري زوجك



سلمت الايادي يعطيك العافيه
على جميل طرحك



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
كاتب الموضوع العسل قلبي مشاركات 3 المشاهدات 600  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تطبخين زوجك بطريقه غير زهرة الجنوب «۩۞۩-جمال واناقة-۩۞۩» 3 2013-12-28 01:21 PM
الاستديو التحلليلي للبنات بعد ازواج عبير الورد «۩۞۩-استراحة لآتحزن-۩۞۩» 2 2013-07-07 04:37 PM

منتديات جنان المشاعر


الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات
ضاوي الغنامي الماسة الناف بار::dawi ® طيور الامل © 1,0
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
منتديات جنان المشاعر
Designed and Developed by : Jinan al.klmah